وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

كيفية عمل رابط الدعم المادي



يمكنك الربح من البث المباشر علي الفيس بوك عن طريق ارسال الاموال اليك مباشرة من المتابعين كتبرع من المتابعين للاستمرار في تقديم المحتوي الذي تقدمه، مع إمكانية ظهور اسم المتبرع وكتابة رسالة تظهر علي شاشة البث المباشر ويمكن ان يبدأ التبرع من 1$ فأكثر، وهذه الطريقة السهلة للربح من البث المباشر مثل بث الالعاب وغيرها.

فقط يتطلب ان يكون لديك حساب في Paypal ، وبعد ان تنشئ الحساب يجب عليك إضافة الفيزا الخاصة بك داخل حسابك واصبح تفعيل حساب البايبال اسهل بكثير عن ماسبق فقط بعد ان تقوم بإضافة الفيزا قم بالضغط علي تفعيل سيتم خصم 1.03 دولار من حسابك وسيتم إرسال كود الي هاتفك المرتبط بهذه الفيزا تضعه في خانة التفعيل بهذا الشكل تكون انتهيت من حساب بايبال وتفعيله.

إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام



طريقة إنشاء رابط الدعم المادي للبث المباشر.


1. قم بالدخول الي موقع >  Streamlabs.
2.من القائمة اليسري قم بالدخول الي الاعدادات.
3. قم بالضغط علي هذا الاختيار.

4. قم بوضع حساب Paypal الخاص بك واضغط علي Connect.
5.انتقل الي Setting



6.هذا الرابط هو رابط الدعم المادي الخاص بك ويمكنك نشره من خلال البث المباشر لتحويل الاموال علي حساب بايبال مباشرةً.


يمكنك مشاركة رابط الدعم المادي مع البث المباشر علي تويتش و فيسبوك و يوتيوب وغيرها من البث المباشر وسيتم نقل الاموال في حسابك مباشرةً ثم تقم بتحويلها الي البطاقة الائتمانية الخاصة بك (الفيزا)، وهذا يعد اسهل بكثير من تفعيل نجوم الفيس بوك او شروط الربح من اليوتيوب وغيرها من التعقيدات.
إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام

Back to top button