إعلان الرئيسية


الحادثة

اوضحت الداخلية ان الواقعة حدثت في احدي الفنادق بمنطة الطالبية بالجيزة وكان معها 5 اشخاص (3 شباب وبنتين) تجمع بينم علاقة صداقة وحدث خلاف بين الفتيات وقام احد الشباب بالتعدي علي منه بالضرب واخد منها هاتفها المحمول واغتصبها بمساعدة الفتيات و منهم من قام بتصويرها وهي عارية وفي هذه الاوضاع ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق مكاسب مادية علي نسبة المشاهدات.

وقالت منه في المقطع، إن هناك فيديوهات لها نشرت بالإكراه بعد تعرضها للضرب والاغتصاب، متهمة شخصا يدعى مازن باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، بمساعدة 3 فتيات ”الأولى تدعى شيماء وشقيقة لها تدعى فاطمة والثالثة تدعى رحمة“.

وأضافت أن مازن وشيماء قاما بتصويرها وتم نشر هذه المقاطع بالاتفاق مع فاطمة ورحمة.

ولاحقا تراجعت اليوتيوبر المصرية منة عن تصريحاتها التي اتهمت فيها ”مازن“ بالاعتداء عليها واغتصابها، مشيرة إلى أنها أصبحت بخير ولا توجد مشكلة، قبل أن يلقى القبض عليها مؤخرا.

أمرت النيابة العامة في مصر بحبس فتاة التيك توك ”آية“ وشهرتها ”منة عبد العزيز“ و6 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفسق والفجور من خلال ”برامج التواصل الإجتماعي“.

قررت النيابة عرض منه عبدالعزيز علي الطبيب الشرعي للكشف عليها لتتأكد من التهمة التي وجهتها للمتهميين و مدي وقوع تعدي جنسي عليها.

واثرت منه عدم اللإفصاح او التحدث عن تصفاصيل للوقائع التي اعترف بها المتهمون في التحقيقات.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق