إعلان الرئيسية



- رحل الممثل المصري حسن حسني عن 89 عاما، حسب ما أعلنته نقابة المهن التمثيلية في مصر السبت. وقدم بطل مسرحية "كلام فارغ" التي استمر عرضها ستة أشهر، المئات من المسرحيات والأفلام والمسلسلات، عرض آخرها خلال رمضان 2020. ومن أبرز الأفلام التي شارك فيها الراحل: "بخيت وعديلة"، "أفريكانو" و"اللمبي"، "اللي بالي بالك" وغيرها.

- في لقاء خاص، قال سمير حسني، نجل الفنان الراحل حسن حسني، أن وفاة والده جاءت عقب جلطة في القلب، وأنه قضى معه يومين في المستشفى، وخضع لقسطرة ولكن  لم تنجح في إنقاذه، متابعا "هو بيحب كل الناس ومصر كلها بتحبه".

كان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.


وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

سبب الوفاه
قال رئيس النقابة أشرف زكي: "تم إدخاله إلى المستشفى أول من أمس (الخميس) وتوفي بنوبة قلبية مساء أمس (ليل الجمعة السبت)".


عن حسن حسني


ولد حسن حسني محمود في تشرين الأول/أكتوبر 1931 في حي القلعة في العاصمة المصرية، وظهرت موهبته الفنية في سن صغيرة عندما كان في المرحلة الابتدائية في مدرسة الرضوانية التي شارك على مسرحها في كثير من الأعمال المختلفة.




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق