وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف iOS 15.4 - يعمل Face ID مع القناع (الكمامه) ، ورموز تعبيرية جديدة

iOS 15.4 - يعمل Face ID مع القناع (الكمامه) ، ورموز تعبيرية جديدة

يعمل Face ID مع القناع (الكمامه) على iOS 15.4 Beta ، ولا يلزم وجود Apple Watch - تم تحسين Face ID مع النظارات، ورموز تعبيرية جديدة.


iOS 15.4 - يعمل Face ID مع الكمامه



منذ أن بدأ الوباء ، أصبحت إحدى أكبر نقاط الألم عند استخدام iPhone غير قادرة على فتح القفل باستخدام Face ID بسبب كل ما نقوم به من ارتداء القناع. في النهاية ، جعلت Apple جهاز Face ID "متوافقًا" مع ارتداء قناع ، ولكن القيد كان أن Apple Watch تحتاج إلى المصادقة والاتصال بحيث يمكن مطابقة الوجه جزئيًا.


واحدة من أحدث الميزات التي اكتشفها براندون بوتش مؤخرًا في الإصدار التجريبي الأخير من iOS 15.4 هي القدرة على استخدام Face ID الجزئي الذي قد يكون مفيدًا عند ارتداء قناع ، إلا أنه لم يعد يتطلب أن يكون لديك Apple Watch متصلة. حتى مع وجود قناع ، يمكن استخدام Face ID في Apple Pay وتنزيلات App Store وتطبيقات الطرف الثالث.


iOS 15.4 - يعمل Face ID مع الماسك


يكون Face ID أكثر دقة عندما يتم إعداده للتعرف على الوجه بالكامل فقط. لاستخدام Face ID أثناء ارتداء قناع ، يمكن لـ iPhone التعرف على الميزات الفريدة حول العين للمصادقة.

سوف يقوم المستشعر بقياس المسافات بين العين والحاجب والتفاصيل الداخليه فهو يعتمد فقط علي هذا الجزء من الوجه لفتح الجهاز.



يمكنك إعداد Face ID مع أو بدون قناع ، وإذا اخترت إعداد القناع ، فلن تضطر إلى ارتداء قناع أثناء الإعداد.

الجديد أيضًا في iOS 15.4 beta هو التعرف المحسّن عندما يرتدي المستخدم نظارات.


ايموجي ايفون الجديده


سيتضمن iOS 15.4 مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية ، بما في ذلك الوجه الذائب ، وشخص ما يحيي ، والفاصوليا ، ورمز شفاه غير مريح بعض الشيء. كالعادة ، تأتي الرموز التعبيرية الجديدة وأشكال مختلفة من الرموز التعبيرية الحالية بفضل إصدار جديد من معيار Unicode الذي يحدد المجموعة القياسية من الصور التوضيحية التي يتم إضافتها إلى أجهزتنا.


نظام iOS 15.4 هو حاليًا في مرحلة تجريبية ، ولكن عند طرحه ، يجب أن يتضمن 37 رمزًا تعبيريًا جديدًا ، وفقًا لما ذكرته MacRumors. جمعت Emojipedia نظرة أولية على عمليات الترحيل السري لشركة Apple. ستختلف الطريقة المحددة لشكل الرموز التعبيرية من منصة إلى أخرى ، ولكن يمكنك التعرف على ما يمكن توقعه من Unicode Consortium ، وهي الهيئة المسؤولة عن إنشاء رموز تعبيرية جديدة (من بين العديد من الأشياء الأخرى المهمة جدًا).

Back to top button