إعلان الرئيسية

اداء موقعك في محرك البحث

ماهو اداء موقعك في موقع ادوات مشرفي المواقع.


اداء الموقع يتلخص في عدد الزيارات و اكثر الموضوعات زيارة و ماهي الكلمات الاكثر بحثاً لظهور موقعك في النتائج الاولي، هو كتقرير شهري يأتي إليك من ادوات مشرفي المواقع ويتم تحديثه كل شهر، فعليك الانتباه جيداً لهذا التقرير لعدة اسباب منها.



1. معرفة ماهو المحتوي الاكثر بحثاً من قبل الزوار.


طلبات البحث الاكثر استخداما


يظهر إليك أكثر الموضوعات زيارة هذا الشهر و ماهي الكلمات التي قام الزائر بكتابتها للوصول الي مشاركتك، يمكن استغلال هذا التحليل في انشاء مقال آخر يحتوي علي معلومات أكثر و كتابته بشكل افضل لتتمكن من جلب زوار جدد.


2.اكثر الموضوعات زيارة هذا الشهر.


المشاركات الاكثر زيارة

بعد ظهور هذا التحليل فقد تقرر التركيز علي تقديم محتوي في مجال منفصل، علي سبيل المثال لقد قمت بكتابه 4 مقالات منها 1 في مجال الالعاب و 3 في مجال إدارة الاعمال و من خلال هذا التحليل وجدت ان مقالك في مجال الالعاب قد حصل علي عدد زيارات كبيرة فيجب عليك التركيز في هذا المجال وانشاء قسم خاص بالألعاب داخل موقعك.


3. البلاد الاكثر زيارة الي موقعك.


زيارات البلدان الي موقعك


كيف تستفيد من هذه النتائج، ستأتي البلاد الاكثر زيارة في موقعك بالترتيب فيمكنك استهداف بلاد آخري عن طريق تغيير طريقة كتابة المقال او كتابة مقأل آخر بعنوان بلهجة آخري او تقوم بكتابة المقال بلهجة آخري مثل اللهجه السعودية او الكويتيه ، او انشاء المقال بالكامل باللغة العربية الفصحي لضمان الظهور في كافة البلاد.


4. انواع البحث في محرك البحث جوجل.


نوع البحث في بلوجر


انواع البحث

ويب

هي ظهور موقعك في النتائج و قام الزائر بالنقر علي الموضوع.


صورة

من خلال تصفح الصور في جوجل و شاهد الزائر صورة داخل مقال في موقعك وقام بالنقر عليها و وصل الي موقعك.


فيديو

من خلال تصفح الڤيديو الذي يوجد داخل مقالاتك.


يجب عليك استخدام هذه البيانات بطريقة ذكيه وهي تحديد نوع البحث الاقل زيارة وتطويره بمعني اذا كان لديك عدد زيارات قليله من خلال الصور فيجب عليك الاهتمام بالصور التي تقدمها في المشاركات و تقوم تعديل الاعدادات الخاصه بها لتحصل علي عنوان المقال كما تري بالصورة ادناه بهذه الطريقة ستظهر صور مشاركاتك في تصفح صور جوجل تحت هذا العنوان و العنوان البديل.


طريقة ظهور صور الموضوعات في بحث صور جوجل


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق