وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف حل مشكلة ارتفاع البنج بدون برامج بعد التحديثات - ببجي موبايل

حل مشكلة ارتفاع البنج بدون برامج بعد التحديثات - ببجي موبايل

 

حل مشكلة البنج العالي وتسريع ببجي


ماهو البنج وكيف يؤثر علي اللعبة؟

 

البنج هو قوة إتصالك بسيرفر اللعبة وهو الفترة الزمنية بين خروج طلقات السلاح حتي تصل الي العدو ،او الخروج من الابواب وغيرها فتلاحظ تأخير في حركة اللاعب او تكرارها ، في الشرق الاوسط يبعد السيرفر لمسافة كبيرة كونه في بلد آوربية او في منطقة بعيدة نسبياً عن بلدك.

 

كيف تتخلص من البنج العالي بعد التحديثات؟

 

1.تحميل الموارد بالكامل.

 

بشكل مبسط قامت لعبة ببجي بتقسيم اللعبة الي اجزاء صغيرة يجب تجميعها داخل اللعبة عن طريق تحميل الموارد داخل اللعبة مثل الخرائط و الصوت وغيرها، حيث ان كل مورد من هذه الموارد يكمل جزء ما داخل اللعبة وقد تجد شئ ما  يؤثر علي البنج بشكل ما فيجب عليك تحميل جميل الموارد كاملة.

 

2. تشغيل وضع الطيران

 

بعد التحديثات قد تلاحظ ارتفاع البنج ولم يكن هكذا قبل التحديثات فماذا تغير !

غيرت ببجي موبايل طريقة الاتصال داخل اللعبة بعد التحديثات ليصبح اتصال منفصل عن شبكة الاتصال الخاصة بك ، في حالة تشغيل وضع الطيران ستكثف شبكة الهاتف بالكامل للإتصال بسرعة الواي فاي الخاصة بك، جرب تشغيل وضع الطيران ثم قم بمعاينة البنج داخل اللعبة .

 

تحدث هذه المشكلة مع فئة الهواتف الاقتصادية التي تباع بمبلغ من 3000 الي 5000 جنيهاً (الهاتف في هذه الفئة يستقبل اتصال الواي فاي و شريحة الاتصال الخاصة بك علي انتنه واحدة وهذا عبئ كبير علي انتنة الاتصال الموجودة داخل هاتف فتفقد الاتصال من وقت لإخر داخل اللعبة مما يؤدي الي ارتفاع البنج)

 

 

3.تغيير الرواتر الخاص بك.

 

قامت شركات الانترنت في النصف الثاني من سنة 2020 بتغيير الراوتر الخاص بشركتها مثل شركة فودافون و اورنج و وي لتقم بتعديل بعض الخصائص ومنها انتنه ارسال اشارات الواي فاي لتصبح اقوي 8 مرات من الرواتر القديم فيجب عليك تغيير الراوتر الخاص بك، لم يكن مكلفاً بـ 5 جنيهات فقط تضاف كل شهر الي فاتورة الانترنت الخاص بك.

 

ملاحظات هامة

1.قم بفحص سرعة الانترنت الخاص بك ربما قد نفذت باقتك و هبطت السرعة الـ 512 ك.ب

2.قم بمسح مخلفات الذاكرة العشوائية قد يكون هناك شئ عالق يؤدي الي ارتفاع البنج.

3.تأكد من البرامج التي تعمل في الخلفية قد تقوم بإستهلاك سرعة الانترنت.

4.قم بإعادة تشغيل الهاتف قبل الدخول الي اللعبة.

5.لا تستخدم الهاتف في اللعبة اثناء الشحن وانتظر حتي تهبط درجة حرارته.

6.يمكنك استخدام اداة GFX Tool ولكن شخصياً لا أنصح بها فهي تُجبر معالج الهاتف بأن يستهلك اقصي قوته.


Back to top button