وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

ارشفة مشاركات بلوجر


أعادت Google تمكين أداة فهرسة الطلبات ، ضمن أداة فحص عنوان URL في Google Search Console. تم تعطيل الأداة في 14 أكتوبر 2020 - قبل 69 يومًا - وكان من المتوقع أن تعود قبل موسم التسوق في العطلات. لقد جاء ذلك وماضي ولكنه عاد الآن قبل عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


الإعلان:

أعلنت Google عن هذا على Twitter قائلة "يسعدنا الإعلان عن عودة" طلب الفهرسة "إلى Google Search Console URL Inspection - في الوقت المناسب تمامًا للعام الجديد!"



ذكرت Google أيضًا أنه إذا كان لديك "عدد كبير من عناوين URL ، فيجب عليك إرسال خريطة موقع بدلاً من طلب الفهرسة" عبر Google Search Console. قالت Google أيضًا أن "طلب الفهرسة لا يضمن التضمين في فهرس Google".



لماذا نهتم. عندما تم تعطيل هذه الميزة ، كانت مُحسّنات محرّكات البحث ومالكو المواقع تفتقدها كثيرًا. قالت Google إن الفهرسة العادية لم تتأثر ولكن الأداة لا تزال مفقودة للغاية. لقد أعادها Google الآن ويمكنك استخدامه لتسريع الزحف وربما فهرسة عناوين URL المهمة. قد تكون عناوين URL هذه عناوين URL قديمة بمحتوى محدث أو عناوين URL جديدة تريد إدخالها إلى بحث Google بسرعة.


ارشفة مشاركات مدونة بلوجر



ولكن كما قال Google ، لمجرد أنك تستخدم هذه الأداة ، فهذا لا يعني أن Google ستفهرس الصفحة أو ترتبها.

إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام

Back to top button