جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية

زيادة ارباح جوجل ادسنس
 

ماهو إعلان المحتوي المتطابق

المحتوي المتطابق هو عبارة عن وحدة إعلانية تروّج للمحتوى الملائم من موقعك لزوّاو من خلال هذه الوحدة يتم وضع بعض الإعلانات لزيادة الأرباح، ويساعد في زيادة مشاهدات الصفحة والوقت الذي يقضيه القُرّاء في موقعك.

المواقع المؤهلة

تتوفّر وحدات المحتوى المطابق فقط للمواقع التي تجذب عددًا ملائمًا من الزيارات وتضم حدًا أدنى من عدد الصفحات الفريدة. يمكنك معرفة مواقعك المؤهلة باستخدام هذه القائمة المنسدلة، فضلاً عن تلك التي تؤدي إلى الحصول على المطابقات ذات الجودة المنخفضة.


إنشاء إعلان وحدة محتوى مطابق

1.سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense.

2.انقر على الإعلانات.

3.انقر على الوحدات الإعلانية.

4.حدّد المحتوى المطابق.

5.استخدم القائمة المنسدلة في الزاوية العليا من منطقة المعاينة لمشاهدة المواقع المؤهلة من مواقعك لاستخدام المحتوى المطابق. تعرّف على مزيد من المعلومات حول المواقع المؤهلة.

6.أدخل اسم لوحدة المحتوى المُطابق.

7-في قسم "النمط"، يمكنك تغيير نمط وحدة المحتوى المطابق حتى يطابق نمط موقعك.

8.في قسم "الحجم"، اختر حجم الإعلان الذي يناسب تنسيقك. (يفضل إستخدام متجاوب)

9.في القسم "خيارات الإعلانات"، يمكنك متابعة تفعيل الخيار تحقيق الربح باستخدام الإعلانات إلا إذا كنت تفضّل عدم عرض الإعلانات في وحدة المحتوى المطابق.

10.انقر على الحفظ والحصول على الشفرة.

11.انسخ رمز الإعلان والصقه في رمز مصدر HTML لأي من الصفحات على موقعك الموَافَق عليه. شاهد أفضل الممارسات في ما يلي لمزيد من المعلومات حول تحديد موضع وحدة المحتوى المطابق.


ملاحظة: بعد إتمام شفرة الأعلان إنتظر لمدة 15 دقيقة قبل وضعها في موقعك لتفادي ظهور وحدات الاعلانات الرئيسية في شفرة اعلان المحتوي المتطابق، ويفضل أيضا وضع هذه الشفرة في أسفل الموضوع.


زيادة ارباح مدونة بلوجر


تغيير حجم الأعلان

تغيير حجم اعلان المحتوي المتطابق ليناسب موقعك عن طريق حجم الوحدة كما هو موضح بالصورة، يمكنك التحكم في طول وعرض الوحدة او عرض اعلانات ومحتوي اقل لكي لا تبطئ من موقعك اثناء التحميل فكثرة شفرات الاعلانات تؤدي الي زيادة الوقت في تحميل الموقع.


اسفل هذا المقال ستجد شكل الاعلان اذا كنت تقرأ المقال من الهاتف او الكمبيوتر.


إنضم الي جروب تلجرام للربح من بلوجر وحل المشاكل التي قد تواجهك.
إنضم الي جروبنا علي تلجرام

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق