جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية

مراجعة هاتف LG Wing

قد يكون Wing من LG هو الهاتف الذكي الأكثر جاذبية في عام 2020 - وهو ما يقول شيئًا ما ، بالنظر إلى مجموعة الهواتف الواسعة التي تم إصدارها هذا العام. ولكن على الرغم من هذا التصميم الفريد ، بعد قضاء بعض الوقت مع الأجهزة والبرامج الفعلية ، أظن أن LG قد تكون في الواقع على شيء من خلال نهجها في الجناح.


الجهاز المعروض هنا ليس جهازًا أو برنامجًا نهائيًا ولم تقدم LG سعرًا أو تاريخ إصدار ، وهما علامات استفهام كبيرة لأي جهاز. ولكن بالنسبة لما هو بالتأكيد جهاز من الجيل الأول ، فإنني معجب حقًا بمستوى التلميع الذي حققته LG مع Wing.

مراجعة هاتف LG wing

إنه نحيف بشكل مدهش بالنسبة لجهاز يحتوي على شاشة ثانية و المفصلة الدوارة رائعة. ينزلق مع صوت "خافت" مرضي ويغلق بإغلاق سريع ، كل شيء محمّل بزنبرك بما يكفي ليشعر بالسهولة.


من المدهش أن يكون الجهاز رقيقًا للغاية بالنسبة للجهاز الذي يحتوي على شاشة ثانية

كان هناك الكثير من الأجهزة القابلة للطي وذات الشاشات المزدوجة التي حاولت تكرار إضافة مساحة شاشة إضافية - بما في ذلك أجهزة من LG - مع حقائب عرض ضخمة أو مفصلات كبيرة الحجم. قد يكون أكبر إنجاز للجناح أنه ، إلى أن تدور حول تلك الشاشة العلوية ، يبدو وكأنه هاتف ذكي عادي ، وإن كان كبيرًا ، نظرًا لأنه شاشة مقاس 6.8 بوصة 20.5: 9.


اقلب تلك الشاشة وسيتغير كل شيء. تتحول الشاشة الرئيسية إلى قائمة قابلة للتمرير من التطبيقات المفضلة التي تذكرنا بواجهة مستخدم Cover Flow القديمة من Apple ، بينما تعرض الشاشة السفلية نسخة مخففة من شاشة Android الرئيسية الكلاسيكية. يمكن تشغيل التطبيقات على كلتا الشاشتين ، وهناك أيضًا خيار الإعداد المسبق للإقران باختصار واحد (على سبيل المثال ، لتشغيل خرائط Google على شاشة واحدة وتطبيق الموسيقى الخاص بك على الأخرى).


تعمل التطبيقات بفعالية بطريقتين على Wing


سعر و ومواصفات LG wing

إما في "الوضع الموسع" الذي يقسم محتوى تطبيق واحد عبر كلتا الشاشتين أو ببساطة عن طريق تشغيل تطبيقين جنبًا إلى جنب. تطبيقات الوضع الموسع هي المكان الذي تستعرض فيه LG إبداع Wing ، حيث تحصل الشاشة الثانية الأصغر على مفاتيح التحكم في الوسائط وعناصر التحكم في السطوع لتطبيق YouTube ، أو تعرض عناصر التحكم في الكاميرا أثناء استخدام الشاشة الرئيسية كمحدد منظر هائل ومرتب ، أو في ربما يكون التطبيق الأكثر غرابة ، تطبيق تدوين الملاحظات يقلب الهاتف رأسًا على عقب ويستخدم الشاشة "الرئيسية" كلوحة مفاتيح ضخمة بالحجم الكامل بينما تعرض الشاشة الأصغر نصك المكتوب.


لقد فكرت LG في كيفية استخدام التطبيقات


مراجعة LG wing 5G

يعد تشغيل تطبيقين جنبًا إلى جنب أقرب إلى حالة الاستخدام العادي للجناح - على الأقل ، مقارنة بالأجهزة الأخرى ذات الشاشة المزدوجة. لكن LG فكرت في كيفية استخدامك لتلك التطبيقات. يمكنك حمل الهاتف في الاتجاه الأفقي الذي أكدته LG في معظم عروضها الترويجية. ولكن يمكنك أيضًا الاحتفاظ بها في وضع عمودي أكثر تقليدية أيضًا ، مع ظهور الشاشة الثانوية من الجانب ، وهو أمر أكثر إثارة للاهتمام تقريبًا كفكرة للاستخدام اليومي.


تعمل LG أيضًا على زيادة مستوى "وضع gimbal" الجديد ، والذي يستخدم كاميرا فائقة السرعة مخصصة مع نظام تثبيت جديد "الحركة السداسية". إنها فكرة ذكية على الورق ، وهي فكرة تستخدم الشاشة الثانية كمزيج من المقبض وعناصر التحكم في gimbal ، لكنها فكرة سنضطر إلى قضاء المزيد من الوقت معها للحكم. إنها فكرة إبداعية ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، يمكن أن يقال عن معظم أجزاء الجناح.


كاميرا هاتف LG Wing 5G


لا أستطيع أن أقول ما إذا كان جناح LG سيكون ناجحًا. لا تزال هناك بعض الأخطاء البرمجية التي يجب حلها ، ومع استمرار السعر غير المعروف ، من الصعب تحديد ما إذا كان المستهلكون أو المطورون على استعداد لتحمل المخاطر في مثل هذا التصميم غير المثبت. ولكن على أقل تقدير ، أثبتت LG استعدادها لتجربة ما يمكن أن يفعله الهاتف وشكله ، وهذا أمر مشجع للغاية.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق