وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف وصل تطبيق Google TV Home الجديد إلى متجر Play - لكنه عديم الفائدة

وصل تطبيق Google TV Home الجديد إلى متجر Play - لكنه عديم الفائدة

تطبيق Google Tv

شركة Google كشفت عن مجموعة من الأشياء الجديدة في حدثها الأخير . أحد أروع الأدوات هو Chromecast with Google TV - وهو جهاز Chromecast dongle محدث يأتي مع جهاز تحكم عن بعد ويعمل بإصدار خاص من Android TV. ظهر الآن التطبيق الذي يشغل واجهة مشغل Google TV الجديدة على متجر Play. يطلق عليه اسم Google TV Home ، وهو عديم الفائدة الآن ما لم يكن لديك جهاز Chromecast الجديد.


سيسمح وضع تطبيق المشغل هذا في متجر Play للشاشة الرئيسية لجهاز Chromecast الجديد بالحصول على تعديلات على واجهة المستخدم وتحسينات الميزات والمزيد دون الحاجة إلى انتظار تحديث البرنامج بالكامل. الإصدار 1.0.331643392 هو الإصدار الحالي المتاح على متجر Play ، ويحتوي بالفعل على أكثر من 5000 تثبيت.


على الرغم من مشاركة نفس رمز تطبيق Android TV Home ، فإن شاشة Google TV الرئيسية مختلفة كثيرًا. إنه مبني على فكرة أن الناس يريدون قضاء وقت أقل في التنقل بين تطبيقات خدمة البث المختلفة والمزيد من الوقت في مشاهدة الأشياء بالفعل. من أجل تحقيق هذا الهدف ، تمزج Google المحتوى من جميع التطبيقات والخدمات المفضلة لديك معًا على الشاشة الرئيسية - على الرغم من أنه يمكنك تعطيل هذا إذا كنت تفضل الطريقة القديمة للقيام بالأشياء.


هل أنت جاهز للتحقق من تلك الواجهة الجديدة بنفسك؟ حسنًا ، لدينا مشكلة ، حيث قمنا بتحميل التطبيق على جهاز Android TV Box الحالي و ... لا يفعل أي شيء. يمكنك تثبيته ، ولكن لا يوجد خيار لإطلاق الشاشة الرئيسية الجديدة فعليًا ، لذلك في الوقت الحالي هذا مجرد فضول - قم بتنزيله من APK Mirror بنفسك إذا كنت ترغب في ذلك.


Google TV هو مستقبل Android في المنزل ، وتخطط الشركة لترقية الأجهزة المؤهلة إلى التجربة الجديدة في مرحلة ما أسفل الخط. هل يستحق Chromecast الجديد مع Google TV الشراء الآن إذا كان لديك جهاز قديم بالفعل؟ تحقق من مراجعتنا الكاملة لتكتشف بنفسك.

Back to top button