وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف تسريب يؤكد 4 اجهزة من ايفون 12 و مؤتمر في 13 أكتوبر - iPhone 12

تسريب يؤكد 4 اجهزة من ايفون 12 و مؤتمر في 13 أكتوبر - iPhone 12



سيتم الإعلان عن "iPhone 12" في حدث Apple في 13 أكتوبر وفقًا لما ذكره جون بروسر ، الذي يعمل على تسريب البيانات ، بما يتوافق مع الشائعات السابقة.

من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن تشكيلة "iPhone 12" في حدث في وقت ما في أكتوبر ، وجميع نقاط التكهنات حتى 13 أكتوبر.



تفاصيل Prosser مرة أخرى أن الحدث سيعقد في 13 أكتوبر مع فتح الطلبات المسبقة في 16 أكتوبر ، تمامًا كما قال مصدر AppleInsider. كما أضاف أن "iPhone 12 mini" و "iPhone 12 Max" سيصلان إلى المتاجر في 23 أكتوبر.


أشارت تغريدة متابعة إلى أن "iPhone 12 Pro" و "iPhone 12 Pro Max" من المحتمل أن يتم عرضهما في الحدث ، ولكن لن يتم إطلاقهما حتى وقت ما في نوفمبر.


من المحتمل أن تتأخر الطرز الاحترافية بسبب طلبات القطع الأكثر تعقيدًا وإدراج LiDAR. قامت Apple بشحن تشكيلة iPhone على فترتين من قبل مع وصول iPhone X بعد شهر واحد من iPhone 8 في عام 2017. وقد اتبعت نمطًا مشابهًا في عام 2018 مع وصول iPhone XS قبل شهر تقريبًا من iPhone XR.


إذا كان الحدث دقيقًا ، سيكون حدث 13 أكتوبر هو ثاني حدث الخريف الذي تنظمه Apple في عام 2020. تم عقد حدث "Time Flies" في سبتمبر وكشف عن iPad Air 4 و Apple Watch Series 6 و Apple One. بعد حدث iPhone في أكتوبر ، من المتوقع أن تعقد Apple حدثًا آخر للكشف عن أول أجهزة Mac مع Apple Silicon.

Back to top button