جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية

شاشة ايفون 12 بتردد 120 هرتز

شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز

إذا كان أحد أكبر المتسربين من التكنولوجيا صحيحًا ، فإن iPhone 12 Pro سيفتقر إلى واحدة من أفضل الميزات في أفضل هواتف Samsung. تلك الميزة؟ تقنية عرض معدل التحديث 120 هرتز الموجودة أيضًا في iPad Pro من Apple.
تأتي هذه الأخبار إلينا من Jon Prosser ، من Front Page Tech ، والذي يعد واحدًا من أكثر متسربين Apple إنتاجًا ولكن لديه أيضًا سجل حافل مختلط. على سبيل المثال ، قال إنه سيتم الإعلان عن Apple Watch 6 الجديدة في بيان صحفي يوم الاثنين ، عندما تم الإعلان عن الحدث فقط.

Xbox Game Pass أخيرًا إلى iPhone


في 11 سبتمبر ، غرد Prosser "120 هرتز (الاسم الرمزي: d6x) لم تحقق الإنتاج الضخم  * الآن * يمكنك الاستسلام." يعد استخدام بروسر للرموز التعبيرية والرسالة الحزينة لـ "الاستسلام" بمثابة تذكير بأن معدلات التحديث 120 هرتز ProMotion كانت ميزة يريدها المستخدمون ، لكن مطحنة الشائعات تقول لن تحدث منذ فترة.
كما كشف بروسر أن الإنتاج الضخم قد بدأ على iPhone 12. من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في حدث أكتوبر ، وليس في حدث Time Flies يوم الثلاثاء ، والذي قد يُطلق أيضًا جهاز iPad Air 4.
توفر معدلات التحديث التي تبلغ 120 هرتز للشاشات إمكانية التمرير وحركة الصور بسلاسة فائقة ، بحيث يكون كل شيء ممتعًا للغاية. إنها أيضًا مثالية للاستمتاع بالألعاب ومقاطع الفيديو على إطارات أعلى. وباعتبارك شخصًا يقضي المزيد والمزيد من الوقت مع iPad Pro ، فهذا شيء ستلاحظه.
آبل أيضًا متأخرة قليلاً في حفلة 120 هرتز. حصلت Samsung على التكنولوجيا في هواتفها Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra ، بالإضافة إلى معدلات ديناميكية (ضبط تلقائي) 120 هرتز في Note 20 Ultra و Galaxy Z Fold 2. 120 هرتز تقنية حتى في OnePlus 8 Pro.
لن يكون من المألوف أن تصل Apple متأخرًا بعض الشيء إلى تقنية جديدة. لا يبدو أن الشركة تعطي الأولوية لكونها أول من يقدم ميزة ، وتنتظر بدلاً من ذلك الحصول عليها بشكل صحيح. واستناداً إلى كلمات Prosser ، يبدو أن Apple لم تستطع خفض معدلات 120Hz لجهاز iPhone 12.
هل iPhone 13 هو رقم الحظ لـ 120 هرتز؟ سنكتشف ذلك عاجلاً أم آجلاً. ابق على اتصال مع دليل Tom لجميع ما يتعلق بـ Apple و iPhone.

معالج ايفون 12 

نيويورك (CNN Business): من المحتمل أن يحصل iPhone 12 الجديد على الترقيات المتوقعة: معالج أسرع بنسبة 50% من المعالج السابق وأحدث برامج iOS واتصال لاسلكي 5G ومجموعة من التحديثات الأخرى التي من شأنها أن تجعل iPhone 12 أسرع هاتف ذكي أنتجته شركة Apple على الإطلاق.
ولكن أكثر من أي جرس أو صافرة جديدة أخرى ، يمكن لميزة جديدة واحدة أن تجعل جهاز iPhone 12 يشعر بسلاسة أكبر: شاشة عالية معدل التحديث.
إحدى الشائعات التي استمرت هذا العام هي عرض 120 هرتز. هذه شاشة يمكنها عرض 120 إطارًا أو صورة مختلفة في الثانية.
شاشة iPhone الحالية ، مثل معظم شاشات الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ، عالقة عند 60 هرتز ، أو 60 إطارًا في الثانية. هذا لا يشعر بالبطء ، لأن هذا ما اعتدنا عليه. لكن ضع يديك على شاشة 120 هرتز ، وستتساءل كيف نجت من أي وقت مضى بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

شاشة ايفون 12 برو بمعدل 120Hz

تظهر الشاشات ذات معدلات التحديث العالية بشكل أسرع. عند التمرير أو النقر فوق أحد التطبيقات أو ممارسة لعبة ، يبدو أن الهاتف يطيع أوامرك على الفور. حتى في الهواتف ذات المعالجات الأبطأ ، تشعر الشاشات ذات معدل التحديث العالي بأنها أسرع من هواتف 60 هرتز.
تحتوي هواتف Android المتطورة ، بما في ذلك Samsung Galaxy S20 و Google Pixel 4 و OnePlus 8 Pro ، على شاشات 90 هرتز أو 120 هرتز. لكن ربما لا يعرف معظم مستخدمي iPhone الفرق - أو ما ينقصهم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق