وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف تسريب جديد لـ ايفون 12 بعد تسريب جلاكسي نوت 20 الترا Fan Edition

تسريب جديد لـ ايفون 12 بعد تسريب جلاكسي نوت 20 الترا Fan Edition



سيأتي Samsung Galaxy S20 Fan Edition ، ويبدو أنه يجب أن يبرز من iPhone 12 بطريقتين كبيرتين على الأقل.

وفقًا لتقرير جديد من Galaxy Club (عبر SamMobile) ، سيحتوي Galaxy S20 Fan Edition على بطارية 4500 mAh ، وهي سعة أكبر من أي شيء رأيناه في طرز iPhone 12 الأربعة القادمة. ويجب أن تكون الكاميرات الموجودة على Galaxy S20 FE أكثر تنوعًا أيضًا.


يشير رمز المنتج الخاص ببطارية Galaxy S20 FE إلى أن سعتها المقدرة تبلغ 4370 مللي أمبير في الساعة ، ولكن يجب أن تكون السعة النموذجية 4500 مللي أمبير في الساعة. ستكون هذه هي نفس البطارية الموجودة داخل Galaxy S20 Plus الحالي.
الأهم من ذلك ، سيكون لدى Galaxy S20 Fan Edition بطارية أكبر من السعة المشاعة لـ iPhone 12 Pro Max (3687 mAh). تعلمنا اليوم فقط أن جهاز iPhone 12 Pro 6.1 بوصة قد يحتوي على بطارية 2،815 mAh.

سعر ايفون 12

سيكون iPhone 12 الذي من المرجح أن يكون أقرب سعر إلى تكلفة 750 دولارًا المشاع من Galaxy S20 FE هو جهاز iPhone 12 بقياس 5.4 بوصة. لذلك يمكن أن يكون لدى Samsung Galaxy S20 Fan Edition بطارية بحجم ضعف ضعف iPhone 12 للمبتدئين.

البطارية

لكي نكون منصفين ، سعة البطارية ليست سوى جانب واحد لتحديد عمر البطارية. وسيستفيد iPhone 12 من معالج A14 Bionic الجديد المصنوع من عملية 5 نانومتر جديدة. مصنوعة من قبل TSMC ، يقال أن هذه الشريحة أكثر كفاءة بنسبة 30 ٪. لذا يمكن لشركة Apple أن تعصر الكثير من العصير من بطارية صغيرة لجهاز iPhone 12. ولكن لا يزال بإمكان Samsung الحصول على ميزة كبيرة.



 تقرير Galaxy Club


يقول تقرير Galaxy Club أيضًا أن Galaxy S20 FE سيوفر كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل. يقال أن جهاز iPhone 12 يحتوي فقط على كاميرا رئيسية عريضة وكاميرا فائقة الاتساع ، لذلك لا يجب أن تتوقع زومًا بصريًا.

تشمل المواصفات المشاع الأخرى لـ Galaxy S20 FE معالج Snapdragon 865 (وليس الإصدار Plus) و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من الذاكرة وفتحة بطاقة microSD. يمكنك أيضًا توقع شاشة HD + كاملة بمعدل تحديث 120 هرتز.

أخيرًا وليس آخرًا ، يبدو أن Galaxy S20 FE سيأتي بأربعة ألوان مختلفة ، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كانت ستكون متاحة في جميع المناطق. يمكنك توقع إصدارات حمراء وبيضاء وخضراء وبرتقالية.

يمكن الكشف عن Galaxy S20 Fan Edition جنبًا إلى جنب مع Galaxy Note 20 في حدث Samsung 5 Unpacked. ترقبوا المزيد من التسريبات مع الاقتراب من الإطلاق.
Back to top button