جاري تحميل ... تكنولوجي

إعلان الرئيسية


 تسريب جديد إلى أن الهاتف يمكن أن يؤكد تدفق ألعاب Xbox عبر xCloud

قد يكون تحسين Samsung Note 20 Ultra ، المتوقع إطلاقه في 5 أغسطس في حدث Samsung Unpacked القادم ، محسنًا للغاية لبث ألعاب Xbox عبر xCloud ، وفقًا لتقرير جديد من WinFuture.

في حين أن هذا قد يكون مفاجئًا ، فقد أصبحت Samsung و Microsoft في الواقع دافئًا جدًا خلال العام الماضي. في أغسطس الماضي ، في حدث إطلاق Galaxy Note الأخير ، ظهر الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadella على خشبة المسرح للتعرف على الشراكة المتزايدة بين الشركتين ، وأعلنت الشركتان أن Samsung ستقوم مسبقًا بتثبيت تطبيق Microsoft Your Phone وتطبيقات Office و LinkedIn و OneDrive على غالاكسي ملاحظة 10.



أعلنت شركة Samsung و MICROSOFT بالفعل أنهم سيشاركون في خدمة بث الألعاب.
كما أعلنت الشركتان أنهما ستشاركان في خدمة بث الألعاب القائمة على السحابة في فبراير. ستعمل خدمة بث الألعاب من Microsoft أيضًا على ملء حفرة لشركة Samsung ، التي أغلقت خدمة بث الألعاب من الكمبيوتر إلى الهاتف في مارس. يبدو أن أكثر من 90 لعبة ستكون متاحة للبث على Galaxy Note 20 Ultra عبر xCloud ، وفقًا لـ WinFuture.


تضمن تقرير WinFuture أيضًا تفاصيل حول الملاحظة الرئيسية الجديدة من Samsung. من المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة 6.9 بوصة بدقة 3200 × 1440 ، ويبدو أنه قادر على معدل تحديث متغير يصل إلى 120 هرتز ، على غرار Galaxy S20 Ultra. قد يكون الهاتف أيضًا أول من حصل على Corning’s Gorilla Glass 7.


من المتوقع أن يكون لدى Galaxy Note 20 Ultra ثلاث كاميرات على نتوء كبير للكاميرا - والذي رأيناه في التسريبات السابقة للهاتف - ويؤيد WinFuture في الغالب الشائعات الأخرى حول هذه الكاميرات. يقول WinFuture أن الهاتف سيحتوي على كاميرا رئيسية 108 ميجا بكسل ، وكاميرا 12 ميجا بكسل فائقة الاتساع ، وعدسة بريسكوب 12 ميجا بكسل (على الرغم من أن موقع Ice Universe أبلغ عن أنه سيكون 13 ميجا بكسل) يمكنه التكبير حتى 50X. سيؤدي هذا الزووم إلى التراجع عن تقريب 100X من Samsung S20 Ultra ، ولكن تبين أن هذا الأمر غريب في الاستخدام في العالم الحقيقي ، لذلك ربما يؤدي التكبير المخفض إلى صور أفضل. وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل ، وفقًا لتقرير WinFuture.


قد يكون لدى قلم S Pen الجديد تسع ميليسيكوندس.
قد يكون قلم S Pen في Galaxy Note 20 Ultra زمن وصول يبلغ تسعة مللي ثانية فقط ، وفقًا لـ WinFuture. وكشف YouTuber Jimmy Is Promo أن Note 20 Ultra يمكن أن يكون له وضع "مؤشر" جديد يتيح لك استخدام مؤشر على الشاشة من خلال توجيه S Pen إلى الهاتف ، كما هو موضح في مقطع فيديو تم نشره في وقت سابق من هذا الشهر.


تقريبًا من المواصفات ، تفيد WinFuture أن Galaxy Note 20 Ultra سيعمل على شبكات 5G ، ويأتي إما بسعة تخزين 256 أو 512 جيجابايت يمكن توسيعها عبر microSD ، ويحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و Wi-Fi 6 ، وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق