وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية


  • تم تعيين تحديث ببجي موبايل 0.19.0 لتقديم ميزات جديدة في اللعبة.
-هذا التحديث يعد الاكبر في تاريخ اللعبة وسوف يتم إضافات كبيرة الحجم مثل خريطة livik والتي تحتوي علي جبال ثلجية وتلال واشياء لم توجد باللعبة من قبل، قد تحتاج الي هاتف ذو معالج قوي و رام 4 جيجابايت.
-دعم 90 إطار في الثانية FPS.
  • يتم إصدار التحديث الجديد للعبة عالميًا في 14 يوليو 2020.



تم تحديث ببجي موبايل لتقديم ميزات جديدة في الإصدار التجريبي 0.19.0. سيتم إصدار هذا التحديث الجديد على خوادم اللعبة العالمية قريبًا. في هذه الملاحظة ، دعونا نلقي نظرة على تاريخ إصدار تحديث  0.19.0 مع بعض ميزاته المثيرة للاهتمام.

سيتم إصدار تحديث ببجي موبايل 0.19.0 عالميًا في 14 يوليو 2020. تنتهي بطاقة رويال باس للموسم 13 في 12 يوليو 2020. وهذا يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على شراء رويال باس الموسم 14 اعتبارًا من 14 يوليو 2020.


ميزات تحديث ببجي موبايل 0.19.0
1.تأثير القتل:خريطة livik


هذه خريطة شاملة وتتألف من أربعة تضاريس. على المنطقة العلوية اليمنى توجد تلال ثلجية والصحراء في أسفل اليسار. تمتلئ بقية الأرض بالمراعي والأشجار المورقة. وأخيرًا ، العنصر الرابع هو المياه التي تحيط بالجزيرة.

ستشمل الخريطة عددًا من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام مثل الشلالات والبرك العلاجية وشاحنات الوحوش ، والتي لم يسبق رؤيتها داخل اللعبة.








2.تأثير القتل: يمكنك تغيير لون التأثير من داخل اللعبة دون الحاجة الي تغيير لون الزون او الجرافيك بوضع عمي الالوان.
واحدة من أكثر الميزات المنتظرة في إصدار ببجي موبايل النسخة العالمية هي تأثير القتل.
تحتوي هذه الميزة على نوعين من تأثيرات القتل ، والتي يمكن للاعبين اختيارها في اللعبة. الأول هو تأثير القتل الأسطوري ، والثاني هو تأثير القتل الأخضر. هناك ثلاثة إلى أربعة أنواع من تأثيرات القتل الملونة: الأحمر والأخضر والأصفر.

هذه التأثيرات موجودة بالفعل في النسخة الصينية من PUBG Mobile المسماة Game Of Peace. مع ميزة تأثير القتل هذه ، سيتمكن اللاعبون من رؤية بريق مشرق على جسم العدو بعد إطلاق النار.




3.إنجازات جديدة: سيرى اللاعبون مجموعة كبيرة من الإنجازات الجديدة وسيحصلون على المزيد من المكافآت المجانية في تحديث ببجي موبايل 0.19.0 فيما يلي قائمة بالإنجازات القادمة في إصدار 0.19.0 من ببجي موبايل.

4.أستاذ البانولوجيا: من أجل هذا الإنجاز ، يحتاج اللاعبون إلى قتل عدد محدد من دافعي الرسوم باستخدام المقلايه في وضع ساحة المكتبة. وضع ساحة المكتبة هو وضع قادم في ببجي موبايل. ما مجموعه 50 قتل مع عموم في خريطة المكتبة للساحة ستكون مطلوبة لإكمال المستوى الرابع من أستاذ البانولوجيا.



5.عشيرة النخبة:في هذا الإنجاز ، يحتاج اللاعبون إلى إكمال مهمة أهداف الطاقة الشخصية. لا توجد حاليًا معلومات حول أهداف الطاقة الشخصية في العشيرة ، ولكن هذه أيضًا ميزة قادمة في تحديث 0.19.0 لـ ببجي موبايل. سيعزز مشاركة اللاعبين في عشائرهم.



6.أسطورة المضيق:لإكمال هذا الإنجاز ، يجب على اللاعبين الفوز في وضع Livik. لإكمال جميع مستويات هذا الإنجاز ، يحتاج اللاعبون إلى الفوز بما يصل إلى 50 مباراة في وضع Livik. من المقرر إطلاق وضع Livik قريبًا في الإصدار العالمي من ببجي موبايل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button