وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية




  • تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتائج الاختبارات الإلكترونية للفصل الدراسي الثاني و للصف الأول الثانوي التي تمت الشهر الماضي عبر أجهزة التابلت في المنازل، نظرًا لتعليق الدراسة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
  • وقال الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إن عدد طلاب الصف الأول الثانوي بالمحافظة هذا العام بلغ نحو 4737 طالبا وطالبة، مؤكدًا أن غرفة عمليات متابعة الامتحانات بالمديرية لم تتلق أى شكاوى من الطلاب بشأن الدخول على منصة الامتحانات.
  • وأدى طلاب الصفين الأول والثانى الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الثاني بشكل إلكتروني على جهاز التابلت أو الموبايل أو الكمبيوتر بنظام الكتاب المفتوح من المنزل بسبب تداعيات فيروس "كورونا المستجد" كوفيد 19.
  • يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم، قسمت المحافظات إلى مجموعتين، تؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرًا، والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا، ومحافظة بورسعيد تقع ضمن المجموعة الأولى، والتى يؤدى طلابها الامتحان من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرًا.


ويمكنك معرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط التالي: هنا



Back to top button