وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف عمرو دياب يعزل نفسه عن دينا الشربيني بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا

عمرو دياب يعزل نفسه عن دينا الشربيني بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا

عمرو دياب يعزل نفسه عن دينا الشربيني بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا



-بعد أن تم الإعلان عن إصابة الفنان رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 تم تداول خبر بشأن العلاقة بين الهضبة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني وإصابة رجاء الجداوي.

عمرو دياب يعزل نفسه عن الفنانة دينا الشربيني:
حيث أن ذلك الخبر يوضح بأن الفنانة دينا الشربيني قد طلبت من الفنان عمرو دياب بأن يقوم بعزل نفسه ولا يقوم بالاختلاط بها خلال الأيام الحالية وذلك حتى تقوم بعمل التحاليل اللازمة وذلك عن طريق المسحة الطبية التي سيتم أخذها منها.

والغرض من تلك التحاليل هو التأكد من حقيقة إصابتها بفيروس كورونا المستجد من عدمه وجاء ذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بالفيروس.

ومن ناحية أخري فقد أعلنت الفنانة دينا الشربيني من قبل في لقائها خلال أحد البرامج التلفزيونية بأن الهضبة عمرو دياب قد حبس وعزل نفسه في المنزل منذ انتشار الفيروس الوبائي في مصر خوفا على صحته وأسرته.

ويذكر أن مسلسل لعبة النسيان يشارك في بطولتة الفنان أحمد داود والفنان أحمد صفوت والفنان محمود قابيل وعدد أخر من الفنانين.



بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. ما مصير دينا الشربيني وعمرو دياب وطاقم مسلسل لعبة النسيان
عمرو دياب
عمرو دياب مهدد بفيرس كورونا
فيرس كورونا
إصابة عمرو دياب بفيرس كورونا
رجاء الجداوي
عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني
مسلسل لعبة النسيان

Back to top button