وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية



لكي تحصل علي ارباح من قناة اليويتوب يجب عليك توفر بعض الشروط في قناتك مثل الحصول علي 4000 ساعه مشاهدة و الحصول علي 1000 مشترك لتصبح قناتك مؤهله لتفعيل الربح، في بداية انشاء قناتك علي موقع يوتيوب سوف تجد صعوبه في الحصول علي مشاهدات و مشتركين لتفعيل ميزة تحقيق الربح، إليك بعض التطبيقات التي ستاعدك علي جني المشتركين والمشاهدات.


تطبيق YouberUp‏

شرح تطبيق YouberUp‏


هذا التطبيق مجاني بالكامل وبدون اعلانات وبسيط للغايه وفكرة عمله هي ان تقوم بجمع العملات داخل التطبيق ثم تقم بتحديد خطة العمل لديك فيمكنك، بعد ان تجمع 12300 عملة ، بعدها يمكنك اختيار خطه للمشتركين بقيمة 50 مشترك و 50 مشاهدة معاً.


يحافظ التطبيق علي امان قناتك من حيث الحظر من الاشتراكات وغيرها كمان ان يمكنك تشغيل التطبيق علي تبويت مشاهدة وتتركه يعمل تلقائياً بقيمة 40 عمله لكل مشاهدة.


شرح تطبيق YouberUP


يحذر الموقع من الغاء الاشتراك في القنوات وإلا سيتم حظر حسابك بالكامل داخل التطبيق وهذا لكي تتأكد من الحصول علي مشتركين حقيقين ولم يقوموا بإلغاء الاشتراك مره آخري من قناتك.


تحميل تطبيق YouberUP 


تحميل تطبيق زيادة مشتركين يوتيوب

YouberUP



تطبيق TubeMine


شرح تطبيق TubeMine لزيادة مشتركين يوتيوب


تطبيق تيوب ماين ذو شعبية كبيرة وهو سهل الاستخدام ، سوف تجني الكثير من المشتركين بإستخدامك لهذا التطبيق ويمكنك تجاهل القنوات التي لا ترغب في الاشتراك بيها ، بعد جمع العملات من داخل التطبيق يمكنك انشاء حمله لتقم بزيادة مشتركين قناتك عن طريق الدخول الي تبويت اضافه من علامة + في القائمة السفلي ثم تقم بإختيار الحصول علي مشاهدات (الخيار الاول) او الحصول علي مشتركين (الخيار الثاني) . 


شرح تطبيق TubeMine


قم بنسخ فيديو من داخل قناتك وقم بإضافته الي البرنامج وسوف تجني المزيد من المشتركين والمشاهدات معاً.


تحميل تطبيق TubeMine 


تحميل تطبيق زيادة مشتركين يوتيوب




Back to top button