وصف المدون

Hello, I am Abdulaziz, a technical blogger and founder of technology website, interested in the internet and web design field. My goal is to create a website that provides design and problem-solving services.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف سعر ومواصفات هاتف ريد ماجيك - افضل جهاز للألعاب 2020

سعر ومواصفات هاتف ريد ماجيك - افضل جهاز للألعاب 2020


هاتف  ZTE Red Magic 5G 

هذا الهاتف صنع خصيصاً للألعاب وهو يقدم لك تجربة لعب سريعة وسلسة جداً مع إمكانيات قوية للغاية لا يمكن تواجدها في اي هاتف آخر حتي الآن.

هذا الهاتف إصدار شركة نوبيا وهي تابعة لشركة ZTE.

مواصفات الهاتف العملاقة المخصصة للألعاب.

1. مروحة تبريد إضافية

الهاتف مزود بمروحة تبريد بقوة 15.000 لفة في الدقيقة ، للحفاظ علي درجة حرارة الهاتف لتقوم بإمتصاص الهواء البارد من الجو المحيط بك وإخراج الهواء الساخن عن طريق فتحات التهوية الإضافية الموجودة علي جانبي الهاتف.

2. تريجر داخلي

الهاتف مزود بتريجر داخلي باللمس "تاتش ليست ازرار"  في جانب بحساسية لمس 300H ، حيث يمكنك إستخدام هذا الهاتف مثل ذراع البلايستيشن ويمكنك تخصيص هذا التريجر في شئ بعينه كما إنه سريع للغاية ويدعم التفاعل مع ببجي موبايل و كول اوف ديوتي.

3.فتحة لموصلات جديدة

يمكن توصيل العديد من اكسسوارات شركة نوبيا الي هذا الهاتف عن طريق هذا الوصلة، يمكنك توصيل كابل إنترنت الي الهاتف ويمكنك توصيل هيدفون إضافية.

4.واجهة اساسية للألعاب

يوجد launcher مخصص للألعاب يمكنك من خلال التحكم في كل شئ فيمكنك التحكم في سرعة تردد الشاشة وايضا يمكنك في سرعة مروحة التبريد، ويمكنك تشغيل إمكانيات الجهاز بأعلي كفاءة عن طريق تقعيل وضع super performance، كما يمكنك من غلق الاشعارات والمكالمات فهي واجهة تحكم كاملة يمكنك تخصيص كل شئ لكي تستمتع بتجربة لعب قوية وجديدة من نوعها.

5. الشاشة

الشاشة بتردد 144h ، وسرعة إستجابة للمس 300h وتترجم بسلاسة كبيرة في الهاتف بما يجعل تجربة الهاتف جديدة من نوعها فلا يمكن مقارنة سرعة واداء الهاتف بأي جهاز آخر علي الإطلاق بسبب هذه الشاشة.

6.يمكنك التحكم في اللإطارات مابين 60 إطار في الثانية او 90 او 120 من إعدادات الهاتف.

فهو يمكنك من تشغيل جميع الألعاب بأعلي دقة وبسلاسة شديدة كما أن تم تجربة للعب علي ببجي موبايل و كول اوف ديوتي واسفلت 9 و الهاتف يدعم تشغيل هذه الالعاب باعلي جرافيك كما أن الهاتف يحتوي علي سماعات مثالية للجيمر.


المواصفات الاساسية.

1.هاتف ريد ماجيك يأتي بمعالج سناب درجون 865 مع 16 جيجا بايت رام DDR5.
2.بطارية 4500 ملي أمبير وتدعم الشاحن السريع بشاحن 55 وات يأتي داخل العلبة مع الهاتف.
3.المساحة الداخلية 265 جيجا UFS 3.0.
4.الشاشة 6.6 إنش Full HD plus من نوع Amoled.
5.يأتي الهاتف بثلاث كاميرات الاساسية 46 ميجا F1 ، والآخرين 8 ميجا بيكسل الترا وايد.
6.قارئ بصمة أسفل الشاشة.
7.دعم لشبكات الـ 5G.
8.يدعم تصوير 8K.
9.كاميرا سيلفي 8 ميجا بيكسل.

التصميم.

ضهر الهاتف زجاجي ذات الوان جزابة كما ان لوجو الهاتف والشركة المصنعه يأتي بإضاءة RGB ذاتية الإضاءة ويمكنك استخدام هذه اللمبة كـ لمبة إشعارات لهاتفك.

الالوان

الاسود والاحمر والازرق الغامق ، رمادي مع ابيض كما ان يوجد لون مختلط بين الاحمر والازرق

السعر

السعر يبدأ من 600 دولار (9980 جنيه مصري)
شراء من الموقع الرسمي:   من هنا
شراء من سوق دوت كوم:   من هنا
شراء من جوميا:    إضغط هنا
Back to top button